Sultanate of Oman
Diwan of Royal Court
Sultan Qaboos Higher Centre for Culture and Science



الوصف: يحصل على عضوية بيت الموسيقى العمانية من تنطبق عليه شروط العضوية، ويوافق عليها من الموسيقيين العمانيين والباحثين في العلوم الموسيقية (بمختلف الأعمار والتجارب الفنية) الراغبين بتفعيل دورهم ــــ أفراد أو فرق/ مجموعات ــــ وممارسة أنشطتهم الموسيقية في مختلف التخصصات وخدمة الموسيقى العُمانية من خلال مركز عمان للموسيقى التقليدية.

  1. أن يكون عماني الجنسية ويحمل مؤهلاً جامعياً في الموسيقى أو ممارساً لها عزفاً أو غناءً، وفي الحالتين يجب أن يتمتع الموسيقي بموهبة واضحة ويجتاز مقابلة لجنة قبول الأعضاء.
  2. أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو في جريمة مخلة بالشرف أو بالأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.
  3. يقدم طلب العضوية الكترونياً ـــ حسب الاستمارة المعدة لذلك ــــ ويرفق به المستندات  الموضحة في الاستمارة الالكترونية.
  4. تقبل طلبات العضوية للموسيقيين العُمانيين من كانت أعمارهم فوق الثمانية عشر سنة ويتم تجديد العضوية كل سنتين. ويمنح للمواهب من دون ذلك عضوية أصدقاء بيت الموسيقى العُمانية.
  5. يستلم المسئول عن شؤون الأعضاء جميع الطلبات ويتأكد من استكمالها للإجراءات ويعرضها على مدير المركز وأخذ موافقته المبدئية، ثم يتم تحديد موعد المقابلات مع لجنة قبول الأعضاء التي تتخذ القرار النهائي بشأن قبول أو رفض الطلب. ويصبح قرار اللجنة نافذاً بعد اعتماده من مدير المركز.
  6. يحصل العضو الذي يشارك في الأنشطة والفعاليات الموسيقية التي ينظمها المركز على استضافة حسب الاعتمادات المالية الواردة في الخطة الثقافية.
  7. يلتزم العضو باحترام الأنظمة واللوائح بالمركز، والمحافظة على منشآته ومرافقه ومنقولاته بمختلف أنواعها بما في ذلك الآلات الموسيقية والملابس الرسمية المعارة له واستعمالها استعمالاً حسناً. ويتحمل العضو تعويض المركز قيمتها نقداً في حالة فقدانها أو تلفها بسبب الإهمال أو فقدان العضوية.
  8. يلتزم العضو التزاماً تاماً بمواعيد البروفات والأمسيات والعروض الموسيقية التي يشارك فيها حسب البرامج المعدة والمتفق عليها، وعدم الارتباط بأعمال أخرى قد تعيق ذلك.
  9. يجوز إنهاء العضوية في حالة عدم التزام العضو بواجباته وتفعيل عضويته، وعدم احترامه للقوانين واللوائح.  وبعد إنذار العضو شفهياً ثم كتابياً والاجتماع معه، وفي حالة لم يرتدع يعرض أمره على مدير المركز للموافقة على إنهاء العضوية.
  10. يجوز للعضو طلب إنهاء عضويته، وبعد النظر في الأسباب المترتبة على ذلك يعرض الطلب على مدير المركز للنظر واتخاذ ما يراه مناسباً.
بيانات الدخول
البيانات الأساسية
المؤهلات العلمية والخبرات
العنـوان
المرفقات
ex:jpg,jpeg,png
ex:jpg,jpeg,png
ex:.mp3
ex:.mp4

تابعنا على :

https://www.facebook.com/octmoman-115743185677014/